بشائر الرياضة

إختتام الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين

اختتمت أمس, منافسات الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن 2023 – 2024″، بمباراة فريق الرياض الذي استضاف الاتفاق وتجاوزه بهدفٍ مقابل لا شيء، ليرتفع رصيد النادي العاصمي بهذه النتيجة إلى النقطة الـ11 في المركز الـ11، بينما تجمد رصيد الاتفاق عند النقطة الـ17 بالمركز السابع.

هذه الجولة كانت قد شهدت مواصلة الهلال لصدارة المسابقة برصيد 26 بعد فوزه على مضيفه الخليج بهدف وحيد سجل به فوزه الثامن خلال 10 مباريات منها تعادلان، فيما تجمد رصيد فريق الخليج عند 9 نقاط في المركز الثالث عشر.

أما في قمة الجولة التي جمعت التعاون بضيفه الاتحاد في بريدة، حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله المواجهة، حيث استمر من خلالها التعاون في وصافة الترتيب بـ23 نقطة، فيما تراجع الاتحاد إلى المركز الخامس بـ20 نقطة.

فيما واصل النصر تقديم نتائجه الإيجابية حيث وصل إلى النقطة 22 وضعته في المركز الثالث عقب تغلبه بهدفين لهدف على مضيفه ضمك الذي تراجع إلى المركز الثاني عشر برصيد 10 نقاط.

واستطاع الأهلي في اللقاء الذي أقيم على ملعب الأمير عبدالله الفيصل أن ينتصر على ضيفه الوحدة بثلاثية مقابل هدف، ليصعد إلى المركز الرابع بـ22 نقطة، فيما تراجع الوحدة إلى المركز التاسع برصيد 13 نقطة.

فيما استطاع الفيحاء أن يسجل ثالث انتصاراته في الدوري بعد تغلبه على مستضيفه الأخدود في نجران بهدفين لهدف، ليرتفع رصيده لـ14 نقطة في المركز الثامن، بينما تجمد رصيد الأخدود عند النقطة 7 بالمركز الـ14.

وواصل الفتح تقديم نتائجه المميزة ليتقدم إلى المركز السادس برصيد 20 نقطة بعد فوزه العريض أمام ضيفه أبها صاحب المركز الخامس عشر برصيد 7 نقاط.

وفي الرياض سجل الشباب أول انتصار على ملعب ناديه بحلته الجديدة بهدفين دون رد على ضيفه الطائي، ليرتفع رصيده إلى 12 نقطة بالمركز العاشر وتراجع الطائي إلى المركز السادس عشر بـ7 نقاط.

وتمكن الحزم في مباراة مثيرة من الفوز برباعية مقابل ثلاثة على ضيفه الرائد، ليرفع رصيده النقطي إلى 6 نقاط بالمركز ماقبل الأخير, فيما تراجع الرائد إلى المركز الأخير بـ 5 نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى