أمانة الشرقية..تبدء العمل على المرحلة الثانية وإغلاق طريق الأمير نايف اليوم

img

ميمونة النمر- الدمام

‏أعلنت أمانة المنطقة ⁧‫الشرقية‬⁩ بالتعاون مع ⁧‫مرور ‬⁩المنطقة ⁧‫الشرقية‬⁩؛ عن بدء العمل على المرحلة الثانية، بإغلاق طريق الأمير نايف بن عبدالعزيز بالدمام، وذلك اليوم السبت 2019/10/19، سعيًّا لتنفيذ برنامج الصيانة وتطوير الطرق.

وحسب آلية التنسيق مع الإدارة العامة للمرور بالمنطقة الشرقية، كشف المهندس عصام بن عبد اللطيف الملا، أن المرحلة الثانية تمتد ثلاثون يوماً، بدءًا من اليوم  حيث سيتم إغلاق الطريق بين تقاطعي طريق الملك سعود إلى تقاطع طريق الملك عبد العزيز؛ لمتابعة أعمال الصيانة لطبقة الأسفلت والأرصفة والجزيرة الوسطية وبتنسيق مع الجهات الخدماتية المعنية.

‏وأكدت الأمانة على حسابها الرسمي بتويتر، في تنبيه لمستخدمي الطرق على ضرورة توجيه الحركة المرورية واستخدام الطرق البديلة؛ كما يلي: على السالك من طريق الأمير نايف بن عبدالعزيز من الجنوب إلى الشمال، الاتجاه طريق الملك سعود بإتجاه طريق 28 بإتجاه الشمال ثم طريق الملك عبدالعزيز وصولاً إلى طريق الأمير نايف بن عبدالعزيز.

وأوضحت أن على القادم من طريق الأمير نايف بن عبدالعزيز من الشمال إلى الجنوب يسلك كوبري الأمير نايف بن عبدالعزيز من الأعلى جنوباً، وللقادم من طريق الجبيل-الظهران السريع وصولاً إلى الخضرية؛ استخدام نقطة الدوران قبل تقاطع طريق الملك سعود بن عبدالعزيز مع طريق الأمير نايف بن عبدالعزيز.

أما القادم من طريق الملك سعود بن عبدالعزيز من اتجاه الشرق إلى الغرب قاصدًا طريق الأمير نايف بن عبدالعزيز يستخدم التحويلة، وحسب الرسم طريق عمر بن عبدالعزيز، باتجاه طريق الملك عبدالعزيز آل سعود.

إلى ذلك، وجهّت الأمانة القادم من طريق الأمير نايف بن عبدالعزيز من الجنوب إلى الشمال وصولًا بالخضرية أو طريق الأمير نايف بن عبدالعزيز شمالاً ، الانزياح نحو نقطة دوران قبل إشارة تويوتا أو الإستمرار إلى طريق 28 وصولاً إلى طريق الأمير نايف بن عبدالعزيز.

جدير بالذكر، أن أمانة المنطقة الشرقية أنهت في أغسطس الماضي، أعمال المرحلة الأولى من مشروع صيانة طريق الأمير نايف بن عبدالعزيز بالدمام، بعد تأهيل الطريق من تقاطع طريق الملك عبدالعزيز إلى تقاطع طريق الملك سعود.

الكاتب ميمونة النمر

ميمونة النمر

مواضيع متعلقة

اترك رداً