مدير مجمع الدمام الطبي.. يكرم رجل الأعمال علي الحمادة

img

بشائر: الدمام

كرم المدير التنفيذي لمجمع الدمام الطبي الدكتور محمد ظافر الأحمري، المدير العام لمركز ومصنع شوقي للتجارة علي راضي الحمادة، لمبادرته ودعمه لخطة رفع الطاقة الاستيعابية السريرية للمجمع خلال جائحة كورونا، وذلك بإنشاء “بورتبلات” خاصة لغرف المرضى.

كما شيد عدد من أسواق الخضار المؤقتة في الدمام والخبر والقطيف والأحساء والخفجي، وقدمها هدية للوطن، للتخفيف من الأضرار الناتجة عن إغلاق عدد من مراكز التسوق؛ لمنع انتشار فايروس كورونا المستجد.

وبلغ مجموع ما قدمه الحمادة من المواقع لوزارة الصحة والهلال الأحمر والبلديات بتكلفة تتجاوز المليون ريال شهرياً للبلديات و ٢٥٠٠٠٠ ريال للصحة شهرياً كذلك، ومخيمات تجاوزت مساحتها ١٠٠٠ متر مربع.

وقال الناشط الاجتماعي حسين العلي: الحاج علي راضي الحمادة له مساهمات ووقفات متنوعة ومتعددة ونركز هنا على عطاءه الوطني في أزمة الكورونا بمبادرته وتبرعه بإنشاء عدة أسواق مؤقتة للخضار والفاكهة بالتنسيق مع أمانة المنطقة الشرقية والبلديات في عدة أحياء في حاضرة الدمام ومحافظة القطيف وكذلك ما قدمه لأبطال الصحة.
موقفه الوطني ومبادرته نالت المحبة والتقدير عند المواطنين وهنا نؤكد على ان العطاء ينبع من الكرم وعطاء بدون مقابل وهل هنالك عطاء أفضل من عطاءك للوطن والمواطنين وقت الازمات؟.

وتحدث الناشط الاجتماعي طالب المطاوعة بأن للحمادة وقفات مشرفة معتبراً بأن موقفه “موقف نبيل وكريم، يجعلنا نقف بكل احترام وتقدير لهذا الموقف المشرّف والجميل”. وأضاف: “نبارك له هذه الروحية ونقدر له هذه الوقفة الوطنية ونسأله تعالى أن يبارك له فيما أتاه ويوسع عليه في رزقه … ونقول له ولأجر الآخرة أكبر وأفضل”. كما خصص المطاوعة مقال للإشادة بهذا العمل الوطني ينشر في وقت لاحق.

الكاتب بشائر

بشائر

مواضيع متعلقة

اترك رداً