بشائر المجتمع

رجل العام للمزارعين عبدالجبّار بومره يكرّم علي الياسين

بشائر: الدمام

في حفل بهيج ضمّ عدداً من شخصيات المنطقة الشرقية ومجموعة من الإعلاميين، بمنتجع قرية نصف القمر، يوم أمس الأربعاء. احتفى وكرم رجل الأعمال عبدالجبّار بومره رئيس مجلس شركة ساباد ونائبه فؤاد بومره لتكاثر النخيل بالأنسجة رجل الأعمال والعطاء الوطني والاجتماعي المتميّز علي أحمد الياسين صاحب مصنع الأمين للتمور وأخيه حسين ذو الصناعات المتميزة في عالم التمور (بودرة التمر، سائل التمر، أقراص التمر للأطفال، معاميل التمر، عصيدة التمر، وكيكة التمر)، نظير مشاركاته واسهاماته ورعايته لمجموعة من المبادرات الزراعية والوطنية واهتمامه بالمزارعين بمحافظة الأحساء.

وذلك ضمن احتفالية ودية وأخوية قدمها المستشار الإعلامي لشركة ساباد طالب المطاوعة، وافتتح الحفل بتلاوة آيات بيّنات من الذكر الحكيم.

ورحب راعي المبادرة رجل الأعمال عبدالجبّار بومره بالحضور الكريم وخصّ الياسين، وأشاد بروح المشاركات المتميزة التي قدمها ويقدمها علي الياسين بكل صدق وتفاني وابتسامة تملأ قلوب المزارعين، وروح معطاءة بلا ملل ولا كلل، وتمنى عليه أن يواصل جهده في هذه المشاركات الوطنية والمجتمعية التي تثري ساحة المزارعين وتجعلهم يتنافسون على الإبداع والتطوير والعطاء بلا حدود.

 

وقدم أخو المكرّم ورجل الأعمال حسين الياسين كلمة عبَّر فيها عن مشاعره وعن أهل بيته حول شخصية بومره ودوره المتميز في دعم كل المزارعين من خلال اسهاماته الجمَّة بنقل خبراته الكبيرة والكثيرة لكل مزارعين الوطن، ولم يستغرب ذلك عليه بما يحمله من اهتمام بالغ في هذا الاتجاه وعبّر عنه بأنه (بنك المزارعين).

ومن ثم قدم فارس الحفل ونجمه رجل الأعمال علي الياسين كلمةٌ شكرَ فيها خبير المزارعين بومره على هذه المبادرة والتي غمرته وأهل بيته بالفرح الكبير، وسعادته بأن يكرّم من خلال شخصية وطنية واجتماعية تعد القدوة والمثال الحسن بين شخصيات المزارعين، والحاصل على أفضل مزارع للعام 2021 بالمملكة من قبل وزارة البيئة والمياه والزراعة.

اختتم الاحتفال بهداية تذكارية قدمها راعي الحفل وأخيه للمكرّم وأخيه، ثم التقطت صور تذكارية لهذه المناسبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى