بشائر المجتمع

صحيفة بشائر تطلق موقعها الإلكتروني بحلته الجديدة خلال كلمة لها في مجلس الزهراء الثقافي

أعلنت عن قرب إطلاق مؤسسة تعنى بالقطاع الخاص

بشائر: الدمام

أطلقت صحيفة بشائر الإلكترونية موقعها بحلته الجديدة، خلال كلمة للمدير التنفيذي لشركة بشائر للإعلام كمال الدوخي في مجلس الزهراء الثقافي بالدمام.

وخلال البرنامج الثقافي الأسبوعي لمجلس الزهراء الثقافي أكد الدوخي على أهمية وجود صحيفة لتقدم هويتنا الثقافية في إطارنا الوطني، مؤكداً بأن لا وجود حقيقي لأي فئة أو كيان في عصرنا إن لم يملك منصة افتراضية تقدم من خلالها جهود أبناء المجتمع العلمية والثقافية والوطنية.

وذكر الدوخي بأن الصحف باقية ومستمرة منذ 4 قرون رغم كل التحولات التي مرت بها من شكلها الورقي إلى الرقمي، وأضاف: في ظل التدفق المعلوماتي وما يشوبه من الاشاعات التي أصبحت جزء من واقعنا المعاصر، يهرع الناس للصحف الإلكترونية لأنها أكثر موثوقية لدى جمهورها، ولديها من الإمكانيات والمهنية للتحقق من صحة الخبر قبل نشره.

وأبان بأن ترخيص وزارة الإعلام يأتي لتنظيم العمل الإعلامي من الفوضى وتقليل الإشاعات التي أصبحت جزء من المشهد، وضبطها وفق أصول العمل الصحفي وأنظمة وزارة الإعلام.

وأشار المدير التنفيذي لشركة بشائر للإعلام إلى قرب إطلاق مؤسسة تابعة للشركة تهتم بالقطاع الخاص موضحاً بأنها تعمل خلال الأشهر الماضية في انطلاقة تجريبية قدمت خدماتها لعدد من المؤسسات والشركات.

وأوضح أن الصحيفة مرت بسنوات من العمل التطوعي، لتصبح كيان قادر على إيجاد مداخيل ثابتة لضمان استمرارية العمل لخدمة المجتمع.

وأختتم الكلمة بإطلاق موقع صحيفة بشائر الإلكترونية بحلته الجديدة، بعد تجربته لمدة أسبوع وإضافة عدد من التقنيات التي تسهل على القارئ تصفح الموقع.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى