بشائر المجتمع

“كافل” تُقيم مُباراتها النهائية في موسمها السادس والعشرين

أحمد الخرمدي: القطيف 

تحت مضلة جمعية تاروت الخيرية، وعلى ملعب فريق الشمال بجزيرة تاروت، تقام اليوم المباراة النهائية لدورة كافل اليتيم لكرة القدم (كافل) في موسمها السادس والعشرين.

ويُقام الحفل الختامي بهذه المناسبة تمام الساعة الثامنة مساءً، بعد منافسات امتدت لـ 34 يومًا، بين كوكبة من ألمع نجوم كرة القدم في المنطقة الشرقية، يشاطرهم عشاقها من محبي الرياضة، وروادها ومشجعيها المواطنين والمقيمين، والمسؤولين ووجهاء البلد والمهتمين بالشأن الرياضي من إعلاميين ورجال أعمال من مختلف مدن محافظة القطيف والمنطقة الشرقية وغيرها.

وذكر رئيس – المجلس التنفيدي- محمد الدهان أن الدورة تسير وفق مبدأ ثابت منذ 28 عامًا، وهي من أقدم الدورات الخيرية للهواة بمحافظة القطيف. وقد شهدت خلال هذه السنوات مشاركة فرق هواة معروفة ولها ثقلها في المنطقة الشرقية.

وأضاف قائلًا; “إن واحدًا من أهم أهدافها هو “تفعيل مبدأ الشراكة مع المجتمع” لذلك ابتكرنا العام الماضي وهذه السنة برنامجًا مخصصًا للعوائل والديوانيات التي ترغب بالدعم من خلال (رعاية مباراة أو أكثر) ولقي هذا البرنامج تفاعلًا وصدى فاق التوقعات، ونحن بصدد تطويره عامًا بعد عام”.

جدير بالذكر أن ” كافل ” التي برعاية جمعية تاروت الخيرية ، ومنذ انطلاقتها الأولى عام 1996م  تُعنى بالرياضة، وتُعد أيقونة من العطاء الإنساني، حيث يعود ريعها للمجتمع وأبنائه من الأيتام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى