بشائر المجتمع

حملة (وفاء لهم) للتبرع بالدم تكرم الداعمين والمنظمين و الإعلاميين

بشائر: الدمام

في ليلة وفاء وعرفان، أقامت اللجنة المنظمة لحملة التبرع بالدم “وفاء لهم” التي نظمها مستشفى القطيف المركزي بالتعاون مع جمعية الصفا الخيرية مساء أمس السبت 3 أكتوبر 2020 حفل تكريم للداعمين والمنظمين و الإعلاميين في جامع الكوثر بصفوى.

وانطلق الحفل الذي قدمه الأستاذ حسين آل هاني بآيات من الذكر الحكيم رتلها القارئ علي خضر الغاشي. بعدها ألقى منسق بنك الدم بمستشفى القطيف المركزي مصطفى الأسود كلمة شكر فيها كل من ساهم في إنجاح هذه الحملة حيث كان الجميع على قدر عال من المسؤولية.

وفي كلمة ألقاها سماحة الشيخ حسن الخويلدي بهذه المناسبة، إن التبرع بالدم ليس عملا إنسانيا فحسب، بل هو عمل صالح نتقرب به إلى الله. مضيفا بأن التبرع بالدم له دور كبير في إنقاذ حياة العديد من الأشخاص وهو أحد مصاديق الآية الكريمة “وَمَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاسَ جَمِيعًا” الآية 32 من سورة المائدة.

من جانبه، هنأ رئيس جمعية الصفا الخيرية الأستاذ علي العالي أهالي صفوى بوجود ثلة من شبابها على قدرة عالية من الوعي والمسؤولية المجتمعية. كما قدم شكره لكل أبناء المنطقة على تجاوبهم وتعاطفهم الإيجابي مع الحملة.

بعدها تم تكريم الداعمين والمنظمين من قبل سماحة الشيخ حسن الخويلدي و الأستاذ علي العالي رئيس جمعية الصفا الخيرية.

يشار إلى أن حملة “وفاء لهم” للتبرع بالدم قد أقيمت وفاء لكل المتوفين الذين لم يتم إقامة مجالس عزاء لهم بسبب الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا عبر إهداء ثواب التبرع لهم وذلك خلال الفترة من 24 سبتمبر وحتى 26 سبتمبر 2020.

الجدير بالذكر أن حملة “وفاء لهم” أقيمت برعاية كل من صالة الصفا، مؤسسة الشلال، بوابة أهل البيت، أوركيد صفوى، بوفية شاطر، شوارما ميل، مطعم الجرينجو العراقي، بوكس كافي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى