بشائر المجتمع

السيد علي الناصر يوقع اتفافية انشاء مركز صحي في القطيف .. مشروع جديد لأهالي القطيف

كمال الدوخي: الدمام

بعد تدشين مركز السيد علي الناصر السلمان للفحص الشامل، وقع سماحته اتفاقية لانشاء مركز صحي المجيدية، وطلب سماحته بأن يضم مشروع مركز صحي المجيدية إلى المشاريع التي ينوي سماحته دعمها في المنطقة، ليتم الموافقة على طلبه ويصبح مركز السيد علي للفحص الشامل والأورام مجمع طبي يضم مركز صحي المجيدية.

ويأتي هذ المشروع ضمن مشاريع عدة، ينوي سماحته إقامتها في المنطقة، سترى النور قريباً، وسيكون مركز صحي المجيدية مركزاً نموذجياً، بعد أن تم توقيع اتفاقية اليوم الأربعاء مع رئيس شبكة القطيف الصحية الدكتور رياض الموسى والدكتور حسين السلمان نجل سماحة السيد علي.

المشروع الجديد يتكون من 21 عيادة طبية وتخصصية على مساحة اجمالية 1200 م موزعة على دور ارضي ودور اول بالهوية الجديدة لوزارة الصحة وتواكب رؤوية المملكة ل2030 لتقديم أفضل الخدمات الصحية للمواطنين علما أن المركز سيستفيد من الخدمات المساندة الطبية والخدمية الجاري عملها بالمشروع الحالي .
ويأتي هذا التبرع السخي من قبل سماحة السيد علي السيد ناصر السلمان ايماناً منه بالمشاركة المجتمعية بمشاريع نوعية ذات بُعد الإنساني والاجتماعي.

يذكر بأن مركز السيد علي السلمان للفحص الشامل والفحص المبكر سيقوم بسد حاجة محافظة القطيف للكشف المبكر لأمراض الأورام بالإضافة إلى الكشف الطبي للطلاب وطالبي الوظائف في القطاعات الخاصة والحكومية، تقديم التطعيمات الوقائية، وفحوصات ما قبل الزواج، والقيام بأبحاث الدم والكيمياء الحيوية والفيروسات والمصليات والأحياء الدقيقة والملاريا والصحة العامة والطفيليات.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى