بشائر المجتمع

أُسرة البحراني تُدشن صندوقها العائلي رسمياً

بشائر: الأحساء

احتفلت أسرة البحراني ضمن فعاليات عيد الأضحى المبارك بتدشين صندوقها (صندوق عائلة محمد بن حسين بن ناصر البحراني)، المرخص رسمياً من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعيةمُتمثلة في المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي، وتعد الدورة الأولى لصندوق الأسرة.

وذكر الدكتور طاهر بن حسين البحرانيرئيس مجلس الأمناء، خطوات إقرار الصندوق والإجراءات المتخذه حتى لحظه اعتماده

وشرح راضي بن أحمد البحراني  المدير التنفيذي للصندوق  خطة التحول للصندوق العائلي والفوائد المترتبة على إقرار الصندوق للعملضمن مظلة وزارة الموارد البشرية بما يمثل غطاء رسمياً وقانونياً ضمن الإجراءات الرسمية.

كما وحث أفراد العائلة لمواصلة تقديم الدعم المادي والمعنوي لخدمة الصندوق و اهادفه المنشودة.

وشارك علي محمد البحرانيعضو لجنة التحولبضرورة مشاركة أفراد الأسرة الفاعلة في اللجان الثقافية والاجتماعية التي سوفتتشكل، وأوضح أن هناك خطه لإنشاء برنامج حاسوبي لإدارة أعمال المستفيدين و المحاسبة، منوهاً إلى الحاجة للمساهمة من الجميع كلبحسب تميزه في مجال معين .

كما شارك الشاعر علي بن عبدالله البحراني بقصيدة شعرية بالحفل.

وتقدمت أسرة البحراني بالشكر والعرفان لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ورئيس مجلس إدارة المركز الوطني للقطاع الغير ربحي على ما قدموه من تسهيلات و دعم خلال فترة إقرار الصندوق.

الجدير بالذكر أن صندوق اسرة البحراني يعد من أقدم الصناديق الأسرية، حيث تأسس منذ أكثر من 40 عام ، وقد أسهم مُساهماً بشكل  كبير و فعال في خدمة العائلة على جميع الأصعدة ، بما فيها من نشاطات ثقافية واجتماعية متنوعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى